البحث عن عمل في الدار البيضاء

البحث عن عمل في الدار البيضاء 2022

شارك المقالة

 البحث عن عمل في الدار البيضاء 2022، حيث سنقوم بشرح مجموعة من المواقع التي تقدم جديد عروض العمل وطريقة اشتغالها وطريقة الحصول على عمل من خلالها سواء كنت حاصل على شهادة أولم تكن حاصل عليها كما سنقوم بتقسيم المواقع التي تقدم جديد فرص الشغل للباحثين عن عمل في مدينة الدار البيضاء إلى ثلاث فئات، المواقع التي تقدم الوظائف في القطاع الحكومي والمواقع التي تعرض فرص الشغل في القطاع الخاص فقط ثم المواقع التي تعرض فرص العمل في القطاع الحكومي والقطاع الخاص.

في هذه المقالة ايضا سنقوم بالتعرف على كيفية البحث عن عمل في مرجان الدار البيضاء وايضا بحث عن عمل في الدار البيضاء في محلات تجارية والبحث عن عمل في الدار البيضاء في مجال السياقة، كل هذه الأمور سنتناولها اليوم في هذه المقالة.

 البحث عن عمل في الدار البيضاء 2022

قبل الشروع في البحث عن عمل عليك أن تقوم بكتابة سيرة ذاتية خاصة بك بشكل احترافي، بحيث تشمل كل المعلومات الخاصة بك والخبرات التي راكمتها  على مدار السنوات السابقة وكذلك الشواهد التي حصلت عليها، وأماكن عملك السابقة، والدورات التدريبية التي شاركت فيها، ولكن احرص على أن تحتوي سيرتك الذاتية على معلومات صحيحة، وابتعد عن المبالغة، والأخطاء الإملائية، حتى لا تؤثر بشكل سلبي عليك.

البحث عن عمل في مرجان الدار البيضاء 2022

إذا كنت تبحث عن عمل في مرجان الدار البيضاء سواء كانت حاصل على شهادة أو لا، يمكنكم ارسال سيرتكم الذاتية الى البريد الالكتروني [email protected]

 حيث توجد العديد من فروع مرجان marjane في مدينة الدار البيضاء والتي يمكنكم الحصول على عمل فيها.

  • اذا كنت حاصل على شهادة البكالوريا أو مستوى بكالوريا فأنت مؤهل للعمل في المتجر.
  • اذا كنت حاصل على شهادة التقني المتخصص او الاجازة او الماستر فأنت مؤهل للعمل في الادارة.

بحث عن عمل في الدار البيضاء في محلات تجارية 2022

إذا كنت تبحث عن عمل في الدار البيضاء في محلات تجارية سنقدم لكم مجموعة من عناوين البريد الإلكتروني التي يمكنكم من خلالها تقديم سيرتكم الذاتية للحصول على عمل في هذه المحلات التجارية في الدار البيضاء، ومن أشهر هذه المحلات التجارية( Lc Waikiki، Electroplanet ، mcdonald’s، marjane…).

محلات تجارية في الدار البيضاء

البحث عن عمل في الدار البيضاء في مجال السياقة

للباحثين عن عمل في الدارالبيضاء في مجال السياقة يمكنكم التقديم والعمل مع شركة جودة أو شركة G4S، بالنسبة لشركة جودة يجب ان تتوفر على رخصة السياقة الخاصة بالشاحنات.

  • للتقديم سيرتكم الذاتية إلى شركة جودة يمكنكم التسجيل في وكالة anapec
  • للتقديم سيرتكم الذاتية الى شركة G4S يمكنكم التوجه الى الرابط التالي والتسجيل https://www.g4s.com/fr-ma/recrutement

بحث عن عمل مربية اطفال في الدار البيضاء

بحث عن عمل مربية اطفال في الدار البيضاء، هذا النوع من العمل يصعب إيجاده عبر الانترنت، لأنه لاتوجد شركات خاصة تقدم هذا النوع من الخدمات، لاكن يمكنكم البحث عبر مجموعات facebook الخاصة بالنساء او الخاصة بالبحث عن عمل، ايضا يمكنكم البحث عن طريق يوتيوب حيث أصبحت مجموعة من القنوات تقدم هذا النوع من المحتوى الذي يعرض مجموعة من الأعمال الخاصة بأشغال البيت ومنها مربية اطفال. 

مواقع البحث عن عمل في المغرب 2022

إذا كنت تبحث عن عمل في الدار البيضاء أو في المغرب بصفة عامة، سنقدم لكم اليوم اهم المواقع التي المغربية التي تعرض جديد الوظيفة في الدار البيضاء والمغرب.

كما قلنا في مقدمة الموضوع سنقسم هذه المواقع الى ثلاث فئات فئة المواقع التي تعرض فرص الشغل في الوظيفة العمومية وفئة المواقع التي تعرض فرص الشغل في القطاع الخاص وفئة المواقع التي تعرضهما معا.

موقع الوظيفة العمومية

تعتبر بوابة التشغيل العمومي https://www.emploi-public.ma/ar/index.asp هي الموقع الوحيد الذي يعرض فقط فرص العمل في القطاع العمومي ويمكنكم ايضا الترشيح لمباريات الوظيفة العمومية عبر هذه البوابة.

مواقع فرص الشغل في القطاع الخاص والوظيفة العمومية

يوجد عدد كبير من هذه المواقع ولكننا سنكتفي بأشهرها والتي تعرض أكبر عدد من فرص العمل في الدارالبيضاء او المغرب

  • موقع يعرض فرص عمل في القطاع العام والخاص: alwadifa-maroc.com
  • موقع يعرض فرص عمل في القطاع العام والخاص: wadifa.barlamane.com
  • موقع يعرض فرص عمل في القطاع العام والخاص(يمكنكم التسجيل في الموقع برقم البطاقة الوطنية): http://m.anapec.org/mobile/login.html
  • موقع يعرض فرص عمل في القطاع العام والخاص: https://www.jadid365.ma/

مواقع فرص الشغل في القطاع الخاص

موقع خاص بالبحث عن عمل في الصيدليات pharmacie.ma
موقع خاص بالبحث عن عمل في المجال الصحي santeannonces.ma
خاص بالأشخاص الذين يبحثون عن تدريب stage stagiaires.ma
موقع خاص بعروض العمل في مراكز النداء centre d’appel moncallcenter.ma
amaljob.com
rekrute.com

مواضيع ذات صلة

كيفية إنشاء شركة بالمغرب

كيفية التسجيل في المقاول الذاتي