فتح حساب بنكي في التجاري وفا بنك المغربي

فتح حساب بنكي في التجاري وفا بنك المغربي 2022

شارك المقالة

فتح حساب بنكي في التجاري وفا بنك المغربي 2022 Attijariwafa bank ، من خلال التعرف على الخطوات والإجراءات التي يجب اتباعها لفتح حساب بنكي في التجاري وفا بنك عبر الإنترنت. وأنواع بطاقات التجاري وفا بنك وأنواع الحسابات التي يقدمها البنك، كما سنتعرف أيضا على اقتطاعات التجاري وافا بنك الشهرية وشروط اخذ قرض من البنك.

فتح حساب بنكي في التجاري وفا بنك المغربي 2022

معلومات عن التجاري وافا بنك

التجاري وفا بنك Attijariwafa bank هي مجموعة مصرفية إذ يعتبر أول بنك مغربي وأول بنك في شمال أفريقيا والبنك الأفريقي الرابع وفقًا لإجمالي الأصول. كما أن للبنك ما يقرب من 10 مليون عميل فردي ومهني وشركات ومؤسسات و 20602 موظفًا في 25 دولة. 

يعتبر التجاري وفا بنك الشبكة الرائدة في أفريقيا مع 5265 فرعا وأكثر من مليار دولار استثمرت في القارة منذ عام 2010 وفي سنة 2018 بلغ صافي الدخل الموحد 700 مليون دولار أمريكي.

مميزات التجاري وفا بنك lbankalik

Lbankalik هو جيل جديد من المنتجات والخدمات المصرفية الرقمية بهويتها البصرية الخاصة. من خلال هذا العرض الجديد ، يقدم التجاري وفا بنك تجربة جديدة للمستخدم. حيث تعطي هذه الخدمة عدة فوائد رئيسية.

الأولى هي التنقل حيث يمكن للعميل فتح حسابه متى ما أراد واينما أراد عن طريق الانترنت ببضع نقرات على الموقع lbankalik.ma. والميزة الثانية هي إمكانية الوصول عبر عرض ذكي بسعر 0 درهم والذي يتضمن حساب وبطاقة بنكية صالحة في المغرب والعالم.

كيفية فتح حساب بنكي في التجاري وفا بنك المغربي 2022

خطوات فتح حساب في التجاري وفا بنك المغربي: 

لفتح حساب في التجاري وفا بنك كل ما عليك فعله هو زيارة الرابط التالي:

https://attijarinet.attijariwafa.com/particulier/souscription/Lbankalik

والتسجيل اونلاين بملء المعلومات المطلوبة. عند الانتهاء من ملء المعلومات قم بالتوجه الى الوكالة التي اخترتها عند التسجيل اونلاين مصحوبا بالبطاقة الوطنية.

أنواع بطاقات التجاري وفا بنك

بطاقة البنكة ليك lbankalik

بطاقة البنكة ليك هي عبارة عن بطاقة ماستركارد دولية مربوطة بحسابك المصرفي، تسمح لكم بسحب الأموال من مختلف الشبابيك الأوتوماتيكية وايضا دفع قيمة مشترياتكم من على الانترنت سواء من المواقع الوطنية أو العالمية.

مميزات بطاقة lbanka lik

  • التعرف على رصيدك البنكي من خلال الشباك الأوتوماتيكي
  • التعرف على 10 عمليات الاخيرة التي قمتم بها
  • استخراج RIB
  • طلب دفتر الشيكات 
  • تغيير الرمز السري
  • شحن بطاقة التجاري وفا بنك المسبوقة الدفع
  • التحويل إلى حسابات التجاري البنكية
  • دفع فواتير الهاتف iam و orange
  • تعبئة الهاتف iam و orange و inwi

اقتطاعات التجاري وفا بنك الشهرية lbanka lik

يوفر التجاري وفابنك 3 عروض تندرج تحت خدمة lbankalik تختلف من حيث الاقتطاعات الشهرية وهي.

  1. L’bankalik Smart وهو عرض مجاني للمقيمين في المغرب ولمغاربة العالم.
  2. L’bankalik Flex وهو عرض محدد سعره في 29 درهم في الشهر وهو متاح للمقيمين في المغرب فقط، حيث يقدم تأمينا على البطاقة في حالة السرقة.
  3. L’bankalik Premium وهو عرض محدد سعره في 49 درهم في الشهر و متاح للمقيمين في المغرب فقط، حيث يقدم تأمينا على البطاقة في حالة السرقة اضافتا الى المساعدة في حالة تعطل البطاقة و ايضا ولوج غير محدود الى خدمة Cash Express Automatique.

•إليكم أيضا:

فتح حساب في البنك الشعبي 2022 (أنواع الحسابات والبطاقات والاقتطاعات)