موعد نتائج الثالثة اعدادي 2022 المغرب

شارك المقالة

موعد نتائج الثالثة اعدادي 2022 المغرب، حيث سيتم الاعلان على النتائج في التواريخ التي ستقوم وزارة التربية الوطنية بتحديدها، حيث يمكن للتلاميذ وأولياء الأمور الاطلاع نتائج الامتحان الجهوي للسنة الثالثة إعدادي 2022 عبر موقع مسار متمدرس الخاص بالتلاميذ.

موعد نتائج الثالثة اعدادي 2022

موعد نتائج الثالثة اعدادي 2022 حيث من المتوقع ان يتم الاعلان عن النتائج جهويا أي أن كل جهة ستقوم بتحديد التاريخ الخاص بها للإعلان عن نتائج الثالثة اعدادي لسنة 2022. كما تجدر الاشارة الى ان عملية تصحيح اوراق الامتحان الجهوي للسنة الثالثة إعدادي قد انتهت في جميع جهات المغرب ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن النتائج نهاية شهر يونيو من سنة 2022 ، حيث من المتوقع أن تكون في 30 من الشهر المذكور على حسب كل جهة من جهات المغرب.

الاطلاع على نتائج المراقبة المستمرة الثالثة اعدادي 2022

يمكن للتلاميذ وأولياء الأمور الاطلاع على نتائج المراقبة المستمرة الثالثة اعدادي عبر خدمة متمدرس مسار moutamadris.men.gov.ma التي توفرها وزارة التربية الوطنية.

طريقة الدخول الى moutamadris.men.gov.ma مسار 

للدخول الى خدمة مسار  moutamadris ستحتاج إلى رقم مسار والقن السري ( يسلمها مدير المؤسسة التعليمية التي يدرس بها التلميذ )

بعد حصولك على البيانات الضرورية ( رقم مسار والقن السري ) عليك الدخول الى موقع moutamadris.men.gov.ma ، ستضهر لكم صفحة مثل التي في الاسفل، قومو بالضغط على الفضاء الخاص بالتلميذات والتلاميذ.

نتائج الامتحان الجهوي الموحد الثالثة اعدادي

بعدها ستضهر لك صفحة مثل التي في الاسفل بها خانتين، الخانة الاولى قوموا بإدخال فيها رقم مسار والخانة الثانية ادخلوا فيها القن السري ثم اضغط على تسجيل الدخول.

الثالثة اعدادي نتائج

بعد ذلك سيطلب منك تعين كلمة سر جديدة ( يجب حفظها جيدا و عدم نسيانها )

بعد ذلك قم بالضغط على خدمات مسار التي توجد في الأسفل ، بعدها ستضهر لك صفحة بها بيان النقط الخاصة بك.

الاطلاع على نتائج المراقبة المستمرة الثالثة اعدادي

يهمكم أيضا:

تسجيل التلاميذ الجدد بالسنة الأولى من التعليم الابتدائي 2021/2022 مسار

taalim.ma office 365 outlook نتائج الامتحان الجهوي 2022 و الاولى باك